بحث في قوقل

بحث مخصص

الثلاثاء، 26 يوليو 2011

خلك مــ ع الي بالكذب يعطيكـ ..





وفر كلامك و ورني عرض الاكتاف..

قلبي كـره هجـرك ولا هـو بمجبـور..

وتـرى القـلـوب بطبـعـها شفــاف..




<span class="fullpost">


الكسر فيها صعب تلقى له جبور..

ولا تحسب اني من الهجر بخاف..

يا شيخ خذ حبك وقلبك ومشكور ..!!

خلك مع اللـي بالكـذب يعطيــك..

وانا ترى بلقى ملايين تسواك..

لا تحسب اني برخص النفس وارجيك..

ما اذل نفسي لمثلك وشرواك..

يحرم علي وصلك وقربك ولا اجيك..

والعيد عيدين وثالثهم يوم فرقاك..


قلها صريحـــــه".. لاتحاول بالالغــــــــــاز .. قلها ولاتخجل .. وردد وراهـــا ..
اكتب على صفحة التاريخ.. إنجـــــــــــــــــــــــــــاز .. إكتب إني اليوم اتمنى جفاها ..
حسافه يالمــلا ..يومه بقلبي فـــــــاز .. " حقيــــــــــر " مابيني وبينك مشاريه وعتاب
*************************
شف دربك اللى جيت منه تدله .

.ماراح تغليني لو الحب غلاب
من حضرتك عشان قلبي تذله.

.كنت القريب وكلهم اغراب
حتى القمر لاغاب شفتك محله.

.رح واعتبرني واحد اذنب وتاب
ماني ثوب تلبسه ثم تمله ..

 ماهو كفـو يومي افديه بعيني وماها
*******************.
ادري تبينـي بـس معـاد يمديـك

..،كل الـدروب الاربعـه مستحيلـه ..،
لالا تعـذر كافـي اعـذار مابيـك

..،الهـم يكفـي عـن كثيـره قليلـه ..،
زبدة كلامـي كـل مافـي ناسيـك

..،ارحل مدام النفـس ماهـي ذليلـه ..،
وان زارني في تالي الليل طاريـك

..، العالـم الله بـاذكـرك باالجميـلـه ..،
الله يرحم ماضي الوقت وياك
***************
كان الوله زايد بقلبك عشاني .

.واليوم مدري ياهوى البال وش جاك
مات الوله بداخلك او نساني .

.حسبي على اللى غرك اليوم واغواك
هذا جزى حبي وشوقي وحناني
*******************
الزمن ياصاحبي ماله أمان ..

 والعمر يمشي وكل شي محسوب!
والقدر مكتوب والمخفي يبان..

وحظي العاثر طلع أكذب كذوب!
كنت أنا طيب وكل قلبي حنان..

وأحسبولي طيبتي ضمن الذنوب!
أذكر أني كنت ناجح من زمان..

بس أحس أني تعلمت الرسوب!
*****************
حسافة صارت ايامي اسيرة حبك المخدوع ..

اجيلك صادق بحبي وتفتح للغدر ابواب
لقيت الكذب عنوانك وشوقك يا الغلا مصنوع..

وانا دايم ادور لك عن جروحك عذر واسباب
اذا تامر على قلبي انا لك بالوفا مسموع.

.اقدم لك سنا عمري هدية لك بدون حساب



 

منقوول..
</span>

0 التعليقات:

إرسال تعليق

خلك مــ ع الي بالكذب يعطيكـ ..

| |





وفر كلامك و ورني عرض الاكتاف..

قلبي كـره هجـرك ولا هـو بمجبـور..

وتـرى القـلـوب بطبـعـها شفــاف..




<span class="fullpost">


الكسر فيها صعب تلقى له جبور..

ولا تحسب اني من الهجر بخاف..

يا شيخ خذ حبك وقلبك ومشكور ..!!

خلك مع اللـي بالكـذب يعطيــك..

وانا ترى بلقى ملايين تسواك..

لا تحسب اني برخص النفس وارجيك..

ما اذل نفسي لمثلك وشرواك..

يحرم علي وصلك وقربك ولا اجيك..

والعيد عيدين وثالثهم يوم فرقاك..


قلها صريحـــــه".. لاتحاول بالالغــــــــــاز .. قلها ولاتخجل .. وردد وراهـــا ..
اكتب على صفحة التاريخ.. إنجـــــــــــــــــــــــــــاز .. إكتب إني اليوم اتمنى جفاها ..
حسافه يالمــلا ..يومه بقلبي فـــــــاز .. " حقيــــــــــر " مابيني وبينك مشاريه وعتاب
*************************
شف دربك اللى جيت منه تدله .

.ماراح تغليني لو الحب غلاب
من حضرتك عشان قلبي تذله.

.كنت القريب وكلهم اغراب
حتى القمر لاغاب شفتك محله.

.رح واعتبرني واحد اذنب وتاب
ماني ثوب تلبسه ثم تمله ..

 ماهو كفـو يومي افديه بعيني وماها
*******************.
ادري تبينـي بـس معـاد يمديـك

..،كل الـدروب الاربعـه مستحيلـه ..،
لالا تعـذر كافـي اعـذار مابيـك

..،الهـم يكفـي عـن كثيـره قليلـه ..،
زبدة كلامـي كـل مافـي ناسيـك

..،ارحل مدام النفـس ماهـي ذليلـه ..،
وان زارني في تالي الليل طاريـك

..، العالـم الله بـاذكـرك باالجميـلـه ..،
الله يرحم ماضي الوقت وياك
***************
كان الوله زايد بقلبك عشاني .

.واليوم مدري ياهوى البال وش جاك
مات الوله بداخلك او نساني .

.حسبي على اللى غرك اليوم واغواك
هذا جزى حبي وشوقي وحناني
*******************
الزمن ياصاحبي ماله أمان ..

 والعمر يمشي وكل شي محسوب!
والقدر مكتوب والمخفي يبان..

وحظي العاثر طلع أكذب كذوب!
كنت أنا طيب وكل قلبي حنان..

وأحسبولي طيبتي ضمن الذنوب!
أذكر أني كنت ناجح من زمان..

بس أحس أني تعلمت الرسوب!
*****************
حسافة صارت ايامي اسيرة حبك المخدوع ..

اجيلك صادق بحبي وتفتح للغدر ابواب
لقيت الكذب عنوانك وشوقك يا الغلا مصنوع..

وانا دايم ادور لك عن جروحك عذر واسباب
اذا تامر على قلبي انا لك بالوفا مسموع.

.اقدم لك سنا عمري هدية لك بدون حساب



 

منقوول..
</span>

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Ads 468x60px

Featured Posts